الجمعة، 28 فبراير 2014

بالصور الاحكام الصادرة لصالح خريجى التعليم المفتوح باحقيتهم بالقيد فى نقابة المحامين

استنكر شهاب صلاح الدين، الطالب بكلية الحقوق، ببرنامج التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، مؤسس ائتلاف طلاب التعليم المفتوح، تصريحات نقيب المحامين سامح عاشور، بعدم قبول تسجيل طلاب التعليم المفتوح فى النقابة، لأنهم يدرسون مقررات أقل من طلاب الانتظام والانتساب.

وقال صلاح الدين، إن طلاب التعليم المفتوح بكلية الحقوق منذ التحاقهم بالجامعة، وهم يدرسون نفس مناهج طلاب الانتساب والانتظام، مشيرا إلى أن نقابة المحامين لا تقبل من طلاب التعليم المفتوح سوى الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، مضيفا أن كون نقيب المحامين لا يعترف بالدبلوم ويعترف بالثانوية العامة بالنسبة للحقوق، فالنقيب لا يمثل إلا نفسه، ولا يمثل نقابة المحامين، لافتا إلى أن هناك مجلسا يمثلها، سبق أن وافق على قيد المفتوح جميعا يوم 17 يناير 2013، وصدرت أحكام من النقض والاستئناف بأحقية القيد، مؤكدا أنه حصل على إفادة من المجلس الأعلى للجامعات لنقيب المحامين.

وأوضح كريم الدالى، أحد خريجى كلية الحقوق من برنامج التعليم المفتوح، أن شهادات التعليم المفتوح بكلية الحقوق بالجامعات معترف بها من قبل المجلس الأعلى للجامعات، ووزارة التعليم العالى ووزارة الخارجية والقوات المسلحة، والشرطة والجهاز المركزى للمحاسبات كمؤهل عالٍ، ودون تفرقة بين ثانوى عام أو فنى.

كما نشر اتحاد طلاب التعليم المفتوح صور الاحكام الصادرة لصالح خريجى التعليم المفتوح باحقيتهم بالقيد فى نقابة المحامين من محكمة استنئاف القاهرة ..


- اليكم الصور ..

الاحكام الصادرة لصالح خريجى التعليم المفتوح باحقيتهم بالقيد فى نقابة المحامين

الاحكام الصادرة لصالح خريجى التعليم المفتوح باحقيتهم بالقيد فى نقابة المحامين

الاحكام الصادرة لصالح خريجى التعليم المفتوح باحقيتهم بالقيد فى نقابة المحامين

الاحكام الصادرة لصالح خريجى التعليم المفتوح باحقيتهم بالقيد فى نقابة المحامين




هناك 6 تعليقات:

  1. ياتري فيه امل فى القيد بالنقابة فى ظل وجود الظلم على راس مجلس هذه النقابه ام لا ؟ ة حسبى الله و نعم الوكيل .

    ردحذف
  2. الله يخرب بيتك يا سامح ولا انت بسامح ولا انت بعاشور انت كلب سلطة وقذر الله يخرب بيت اهلك واحد واحد ويارب تشوف اولادك فى نار جهنم دنيا واخرة بسبب الخراب اللى بتسببه لكل واحد

    ردحذف
  3. انتم بتتكلموا على واحد سوف يضع فى مزبلة التاريخ ولا يتذكره احد وسوف يطوى اسمه فى النسيان وهناك دلائل كثيرة لا حزب ولا كيان له الا عن طريق النقابة وفى يوم من الايام سوف يرأس النقابة ناس شرفاء بخلاف هذا القذر والحرامى المدعو سامح الخول ابو قصه فاكر نفسك ايه انت واحد اصلا فاشل واكيد امك جمعتك من كل رجالة العالم

    ردحذف
  4. يا جماعة انتم بتتكلمو على واحد مختلس وفاسد ومزور ... لمل هو له مبادئه كده راح اتاجر واحد ودخلة يمتحن مكان ابنه المستشار ليه ؟؟؟؟ هى دى المباىء يا بتاع المبادىء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  5. يعني دلوقت بعد هذا القرار في تسجيل في النقابه ولا لسه بالله عليكم اللي يعرف أي معلومه حديثه عن هذا الموضوع يعرفني ضروري 01008382116

    ردحذف
  6. كلام جميل بس المشكله ان صور الحكم المعروضه مش مختومه اين ختم المحكمه بان الحكم صادر منها

    ردحذف